منتديات!!*بفكري أتميز*!!

هلا والله بزوارنا الكرام
تتمنا لكم اسرة المستوى الخامس ج واسرة مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية
قضاء أمتع الأوقات والإستفاده من المواضيع المطروحة
ونتشرف بانضمامكم لأسرة منتديات !!*بفكري أتميز*!!

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات!!*بفكري أتميز*!!

هلا والله بزوارنا الكرام
تتمنا لكم اسرة المستوى الخامس ج واسرة مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية
قضاء أمتع الأوقات والإستفاده من المواضيع المطروحة
ونتشرف بانضمامكم لأسرة منتديات !!*بفكري أتميز*!!

منتديات!!*بفكري أتميز*!!

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المستوى الخامس ج مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية تبوك اشراف المرشدة الأكاديمية:الأستاذه:عهود العتيبي

اشتركي الآن في مسابقة *قصة قصيرة* واربحي مبلغ مالي وميدالية ذهبية من قبل إدارة المدارس...

نتشرف بتسجيلكم معنا في منتديات بفكري أتميز
كل عام وأنتم بخير
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.
ما شاء الله تبارك الله نبارك لفارسات الاسبوع .. الإسبوع الأول: ساره عزيز الزهراني..أسماء مطر المالكي... الإسبوع الثاني:نوف حمد الجوفي ...ندى الحميدي القثامي.. ريم عبدالله أبو ذياب...فارسات الإسبوع الثالث:أثير محمد البلوي ... أشواق ابراهيم المسلماني...

4 مشترك

حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه

ندووش الحلوه
    ندووش الحلوه

حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه  Empty حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه

مُساهمة من طرف ندووش الحلوه الأربعاء ديسمبر 08, 2010 2:05 am

Wink بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا زي ما اخذت من هالمنتدى لازم اعطي ,, ومثل ما استفدت لازم افيد
    انا وانا اتجول ف المنتديات كنت يومها خااااايف من التحصيلي - والى الان فيه خوف بس خف مع الثقه بالنفس- المهم , لخصت ف نفسي شيئ والله فاااااادني كثييييييييييييييييير من بداية الفصل الثاني
    المهم
    طيب

هو طبعا مو خاص بس للقدرات والتحصيلي خاص لاي طالب او اي شيئ المهم اذا انت بتروح تتلقلى العلم حتى لو في خطبة الجمعه
    طيب
    احنا تقريبا كلنا نروح للمدرسه او للجامعه وكلنا او الاغلبيه من يوم يدخل بس يقول اوووووه متى ينتهي الدوام وتلقاه كل شوي يشوف الساعه كم باقي ع الحصه ويفكر ويقول ليش الاجازه نحسها قصييره والمدرسه او الدراسه طويله

والله اني يوم طبقت هالكلام اللي بقوله حسيت متعه ف الدراسه وحسيت ان الوقت سرييييييييييييييييع جدا
    المهم
    شوفو ركزو ع هالجمله لانها هي لب الموضوع
    روح للمدرسه وانت تبغا تتعلم لا تروح تنتظر انتهاء الدوام
    طيب

شوفو لو مثلا بدأت حصه من الحصص نقول مثلا الرياضيات انت بتجلس بتجلس ف الفصل وراح تضيع وقتك اذا انت بتنتضر انتهاء الحصه
    طيب حاول تركز مع المدرس فتح ذهنك معه بس حط ف بالك انه تبغ تستفيد والله اول شيئ بتحس الوقت سرييييييع وما تدري عن نفسك الا وانت تشارك مع الاستاذ ومبسوط من نفسك انك فاهم الدرس طيب يعني والله اني اتمنى كل واحد يقرى الموضوع يسوي هالشيئ

بكرا اذا رحت للمدرسه او للجامعه قبل ما تدخل تذكر انك جاي تستفييد حاول انك ما تطلع من الفصل او ما تنتهي الحصه الا وانت طالع بفايده والله ان الوقت يكون سرييييع
    طيب وش السر اللي يخلي الوقت يمر بسرعه الانسان اذا انشغل وما فكر بالوقت تمر الدقايق ثواني بالنسبه له واكبر دليل للي جربو اختبار القدرات الواحد يدخل جو وينشغل عن كلل شيئ ما يدري عن نفسه الا وذاك الصوت يطلع باقي 5 دقايق المهم والله ان ذا ا لسر ف فهمك للدروس ويريحك مثلا اذا عندك اختبار بكرا تفتح الكتاب ما فيه شيئ جديييد ابدا كل شيئ مفهوم ووااضح

لكن طبعا كل ذا بعد توفيق الله عز وجل

انا ف راسي اشياء ثانيه لكن ما ودي اخرج عن الموضوع كثيرا ووالله اني كان ترتيبي السنه الماضيه الـ9 ع المدرسه بعدين ابويا الله يحفظه قال لي حمله والله اني كا ما تذكرتها اشد واشد وصرت بالفصل الثاني الـ4 ولله الحمد واطمح للافضل لكن الحمد لله ع كل حال

المهم هالجمله اتمنى الكل يفكر بها زيييين ويتخيل نفسه يطبفها اوك
    التعب يرووح لكن النجاح يدوم حتى بعد ما تموت
    طيب انا بقول لكم كيف طبقتها كنت بالاختبارات النهائيه متحمس للفله عيال خالي وطلعات وفله المهم يعني تكثر الهواجيس
    كل ما تطلعت عن المذاكره اتخيل نفسي مع عيال خالي ونسبتي 97 اقول ف اتحمس مرره   حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه  541176 واتخيل ان نسبتي 94 او اقل اقول ف نفسي ياليتني شديت كان الحين مبسوط I love you
    المهم كل ما طلعت عن المذاكره او مليت study اقول ف نفسي شد اسبوعين بس تحصل نجاح وتحصل جامعه ومن ثم وضيفه حق عمرك كله يعني الفرق بيني وبين اللي راسب تقريبا اسبوعين انا ذاكرت وهو ما ذاكر طيب فيه فرق الحين بيني وبينه يعني لاني تعبت بعد الاختبارات مرضت لاني شديت حيلي وكديت ؟؟؟
    لا بالعكس وقت الامتحان يكرم المرء او يهان

واخر شيئ بقوله
    خلي لك بصمة حسنه او نافعه ف الدنيا علشان ع الاقل غير الاجر تذكر ولا تكون اكرمعكم الله مثل الحيوانات اذا مات يعني مستحل احد يذكره بالعكس قد يفرح البعض بموته لانه ما له نفع ف الدنيا اما اللي له نفع ف الدنيا الكل يتمنى استمراره ويحرصون عليه ويذكرونه بالخير لامات ويدعون له

اتمنى اني ما زعلتكم يوم شبهت بالحيوانات انا مو قصدي كذا انا بس ودي اوصل المعلومه Like a Star @ heaven
    واآآآآآسف ع الاطاله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sunny
    منقول
    Atho0orah
    Atho0orah
    مديرة المنتدى

حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه  Empty رد: حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه

مُساهمة من طرف Atho0orah الأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:36 pm

الله يعطيك العافيه ندووش الحلوه على هذه المشاركة الرائعه...
    والله من جد الشخص لازم يستمتع مو احنا رايحين رايحين بإذن الله تعالى... خلاص لازم
    نستمتع ونحدد الهدف من روحتنا للمدرسة..
    .
    ندووش الحلوه
    ندووش الحلوه

حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه  Empty رد: حط هالكلمتين ف راسك وطبقها وباذن الله قدرات + تحصيلي 90 + < مجربه

مُساهمة من طرف ندووش الحلوه الخميس ديسمبر 09, 2010 2:29 am

cheers يسلمووووو ياقلبـ ــي
    ردكـ عطـ ـر صفحـ ـتي
    rayoOom
    rayoOom

مُساهمة من طرف rayoOom الجمعة ديسمبر 10, 2010 10:29 pm

مشكوووووووره ندوش على الموضوع الحلو cheers
    .. فـــــوفـــــهـ ..
    .. فـــــوفـــــهـ ..

مُساهمة من طرف .. فـــــوفـــــهـ .. الجمعة ديسمبر 10, 2010 10:53 pm

الله يعطيك العافيه ندوشه ..

ما شااء الله عليك اثبتي وجودك من اول ما دخلتي للمنتدى ..

ننتظر منك الابداع ..

ولك تحيه من اسرة المنتدى كلهم ..

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 3:03 pm